-->
الربح من الانترنت

آخر الأخبار

الربح من الانترنت
randomposts
جاري التحميل ...

أنشودة (حنّيت) فريق صبا

http://img104.herosh.com/2010/11/20/493075727.jpg


http://img105.herosh.com/2010/11/20/432336330.jpg



كلمات أنشودة حنّيت-للمبدعتين صفاء غمراوي وسميه درويش
(صفاء غمراوي):
حنيت لوقت ما كنا سوا
كان القمر يجمعنا عدروب الهوا
كنتي الامل كنتي الدفا كنتي الحنين
ولغير عطفك قلبي ما التوى
(سميه درويش):
حنيت لوقت ما كنا سوا
كان القمر يجمعنا عدروب الهوا
كنتي الامل كنتي الدفا كنتي الحنين
ولغير عطفك قلبي ما التوى
(صفاء غمراوي):
لو تعرفي ادي قلبي حزين
والروح عفراقك تبكي انين
يا ريت ترجع ايام الحنين
وشوفك حدي ونتسلى سوا
(سميه درويش):
لو تعرفي ادي قلبي حزين
والروح عفراقك تبكي انين
يا ريت ترجع ايام الحنين
وشوفك حدي ونتسلى سوا
(صفاء غمراوي):
ما في حدا يمسح عني الدموع
ضويلي بعتم الالم ضو الشموع
يا غاليه قلبي انا موجوع
وجودك عندي بيكون الدوا
(سميه درويش):
ما في حدا يمسح عني الدموع
ضويلي بعتم الالم ضو الشموع
يا غاليه قلبي انا موجوع
وجودك عندي بيكون الدوا
(سميه درويش):
عندي امل ترحل عني الامي
بدعي ربي ويبقى معي ايماني
راح ترجعي تغني معي الحاني
ترجع معك تحرسنا نسمات الهوا
(صفاء غمراوي):
عندي امل ترحل عني الامي
بدعي ربي ويبقى معي ايماني
راح ترجعي تغني معي الحاني
ترجع معك تحرسنا نسمات الهوا


(سميه درويش):
لحظه صغيره
حسيت انك غاليه كثير
وحسيت اني خسرانه كثير
اذا فقدتك او ضعتي مني
لانو الصداقه مش هيّن نلاقيها
يا ريت نقدر نحافظ عليها

كاتب الموضوع

zahraa

0 تعليق على موضوع : أنشودة (حنّيت) فريق صبا

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    شبكة صوتنا للفن الراقي

    2017